مصطفى درويش يشوق جمهوره لفيلم بـ”100 وش”: “يا ترى شبح العالم هيحصل له إيه”

yaman
اخبار السينما
مصطفى درويش يشوق جمهوره لفيلم بـ”100 وش”: “يا ترى شبح العالم هيحصل له إيه”
مصطفى درويش

قال الفنان مصطفى درويش، إنه سيجرى عرض فيلم “بـ100وش”، بنفس أبطال المسلسل الذي حمل نفس الاسم وعُرض في السباق رمضان المنصرم، إذ كان من إخراج كاملة أبو ذكري وبطولة نيللي كريم وآسر ياسين، إذ كانت تجسد عصابة تهدف إلى النصب على الناس وتجميع الأموال بطرق غير مشروعة.

وشوّق درويش جمهوره في منشور كتبه عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، متسائلًا عن مصير شبح العالم، وهو الشخص الذي سرق أموال العصابة التي تقوم ببطولة المسلسل وهرب في نهاية المسلسل: “يا ترى هيحصل إيه في شبح العالم من العصابة”.

وحصل المسلسل منذ بداية عرضه على إشادات واسعة من الجمهور والنقاد الفنيين، باعتباره واحدًا من أبرز المسلسلات الكوميدية خلال السباق الرمضاني الماضي، الذي شهدت مسلسلاته الكوميدية انتقادات واسعة من الجماهير، كما حازت أغنية التتر الخاصة به “مليونير” إعجاب الملايين من المهتمين بالفن في مصر والعالم العربي، وهو من بطولة كل من إسلام إبراهيم وعلاء رشدي ومحمد عبدالعظيم ودنيا ماهر وتأليف عمرو الدالي وأحمد وائل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.