أحمد فتحي: طبيبي منعني من تشجيع الزمالك هذه الفترة.. وأجهز نفسي لفيلم “سقراط ونبيلة”

yaman
اخبار السينما
أحمد فتحي: طبيبي منعني من تشجيع الزمالك هذه الفترة.. وأجهز نفسي لفيلم “سقراط ونبيلة”
أحمد فتحي

قال الفنان أحمد فتحي، إنه عاشق لنادي الزمالك المصري، إذ أنه مجشع متعصب بشكل كبير، وهو ما جعل طبيبه يوصيه بمنع متابعة الفريق في هذه الفترة بسبب كثرة المشكلات والإخفاقات التي يعيشها النادي مؤخرًا، وبخاصة بعدما خسر نهائي دوري أبطال أفريقيا من غريمه الأهلي الذي نجح في تحقيق الثلاثية، كما خرج بعدها بأيام قليلة من دور نصف النهائي لبطولة كأس مصر بعد الخسارة من طلائع الجيش بثلاثة أهداف لهدف.

وأضاف “فتحي”، خلال حواره مع الإعلامية إيمان الحصري مقدمة برنامج “مساء DMC” الذي يعرض عبر شاشة “DMC”: “سنظل أوفياء والله، وأنا أشعر بالسعادة كوني مشجعا للزمالك، لكنني قررت ألا أكون مشجعا متعصبًا لأن كرة القدم تبقى لعبة في نهاية المطاف”، موضحًا أنه لا يتابع ما ينشر عبر منصات التواصل الاجتماعي في الكرة وغيرها.

وتابع: “أحب أن أرى ردود أفعال الجمهور في الشوارع على أعمالي وليس على منصات السوشيال ميديا، وأهم مقياس للفنان هو الشارع، وأجهز فيلما جديدا باسم “سقراط ونبيلة”، بالتعاون مع النجم أشرف عبد الباقي، والراقصة دينا، وسيشهد الفيلم مشاركة بعض الوجوه الشابة، كما سأشارك في الجزء الثاني من مسلسل “اللعبة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.