سميرة عبدالعزيز: “التجار جابوا لنا ملهمش علاقة بالفن .. بس بيقلعوا”

yaman
اخبار السينما
سميرة عبدالعزيز: “التجار جابوا لنا ملهمش علاقة بالفن .. بس بيقلعوا”
سميرة عبدالعزيز

أكدت الفنانة سميرة عبدالعزيز، عضو مجلس الشيوخ، أنها ستقاتل من أجل عودة الدولة عبر التلفزيون المصري إلى الإنتاج، مشيرة إلى أنه قدم عددًا كبيرًا من الأعمال الفنية الجميلة التي مازال الجمهور يتابعها حتى الآن، وذلك خلال حوارها مع ببرنامج “حديث القاهرة”، الذي يقدمه الإعلامي خيري رمضان على قناة القاهرة والناس الفضائية.

وأضافت: “كان لدينا مخرجين كُثر تعلموا في الخارج وقدموا أفضل الأعمال وبعدما تخلت الدولة عن الإنتاج، أصبح التجار هم من يسيطرون على الإنتاج الفني، وللأسف فإنهم استخدموا الفن من أجل تحقيق المكسب المادي فقط، وقدموا لنا  بنات ملهاش علاقة بالفن ولكنهم بيقلعوا وشباب بيقلعوا برضه، وده مش موجود إلا في مصر .. عيب!”

وتابعت، أن الفن الذي قدمه “التجار” لا يليق باسم مصر، وأنها ستعمل جاهدة حتى تعود الدولة إلى الإنتاج الفني مرة أخرى لتقديم فن يعبر عن مصر والقيم المصرية الأصيلة، مشددة على ضرورة أن يكون رسالة حتى لا تتكون صورة سلبية عن مصر في دول العالم: “للأسف شفت طفل ماسك مطواة وشقيقي يعيش في الخارج وطلب مني مخرجش من الشارع عشان خايف من اللي بيشوفه بالأعمال الفنية”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.