بدرية طلبة وإيمان السيد ينضمان إلى ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي في “اللي مالوش كبير”

yaman
اخبار السينما
بدرية طلبة وإيمان السيد ينضمان إلى ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي في “اللي مالوش كبير”
بدرية طلبة
أعلنت شركة “سينرجي” انضمام الفنانة الكوميدية بدرية طلبة والفنانة إيمان السيد، لمسلسل “اللى مالوش كبير” من بطولة النجمين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، والذي سيعرض فى السباق الرمضاني القادم، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج مصطفى فكرى، إذ تعمل على إبرام باقي التعاقدات من أجل الانتهاء التصوير في الوقت المناسب.
وكانت ياسمين عبد العزيز، قد قدمت مسلسل “ونحب تانى ليه” في السباق الرمضاني الماضي، وحققت نجاحا كبيرا وحصلت على إشادة النقاد الفنيين ورواد منصة التواصل الاجتماعي، إذ شاركها في البطولة كل من سوسن بدر، شريف منير، كريم فهمى، وليلى عز العرب، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى.
أما أحمد العوضي فقد تألق في مسلسل “الاختيار”، الذي جسد شخصية ضابط القوات المسلحة أحمد منسي، إذ جسد دور الإرهابي هشام عشماوي، بينما جسد النجم أمير كرارة شخصية “منسي”، وهو من إخراج بيتر ميمي وتأليف باهر دويدار، ومن بطولة محمود حافظ وأحمد فؤاد سليم ودينا فؤاد وإنعام سالوسة وأحمد الرافعي.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.