محمود العسيلي يهاجم أمير عيد بسبب “دنيا جديدة”: “ينفع أروح اصور أغنية مش بتاعتي؟”

yaman
اخبار السينما
محمود العسيلي يهاجم أمير عيد بسبب “دنيا جديدة”: “ينفع أروح اصور أغنية مش بتاعتي؟”
أمير عيد

نشب خلاف بين المطرب محمود العسيلي والفنان أمير عيد نجم فريق كاريوكي، بسبب أغنية “دنيا جديدة”، التي أعلن “عيد”، أنها سيطرحها قريبًا، إذ هاجمه الأول لأنه طرح أغنية اسمها مطابقة لاسم أغنية له، مؤكدًا أن ما وقع فيه ليس مجرد تشابه أسماء، واستنكر طرحها بهذا الاسم.

نجم كاريوكي، كتب تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، إنه يحترم العسيلي، لكنه سمع بان اسم أغنيته هو نفس اسم أغنية للعسيلي، معربا عن تمنيه بألا يكون وقع في هذا الخلط: “أنا بحترم عسيلي جدا، بس مش عارف هو ليه قال إن أغنية دنيا جديدة بتاعته وقريبا.. دي أغنيتي، وأتمنى تطلع أغنية تانية بنفس الاسم”.

ولم يرضِ تعليق كاريوكي العسيلي، إذ رد عليه موبخًا إياه إنه طرح نفس اسم الأغنية، ووجه إليه حديثه بقوله، إنه حصل على شيء ليس ملكا له، في إشارة إلى غضبه الشديد من تصرفه، وكتب: “یا أمير، أنا كمان بحترمك، واللي عارفه إنه مش ممكن تاخد حاجة مش بتعتك أو تعمل مشاكل  مع واحد صاحبك على السوشيال ميديا”.

وواصل العسيلي موجها رسالته إلى أمير عيد، مؤكدًا على أن هذه الأغنية ليست ملكه: “عمومًا بس حابب أعرفك وأعرف جمهورك العظيم، إنه مش تشابه أسماء.. وإن الأغنية بتاعتي، هو ينفع أروح اصور أغنية مش بتاعتي؟ عموما بالتوفيق يا محترم”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.