آيتن عامر عن انتقادها بسبب صورة “تقبيل زوجها”: “مش حد غريب ولا هبطل أعمل كده”

yaman
اخبار السينما
آيتن عامر عن انتقادها بسبب صورة “تقبيل زوجها”: “مش حد غريب ولا هبطل أعمل كده”
آيتن عامر وزوجها

ردت النجمة آيتن عامر، على الانتقادات التي تعرضت لها من قبل مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي بسبب الصورة التي نشرتها رفقة زوجها وهو يقبلها احتفالا بعيد ميلادها في شهر نوفمبر الماضي، وذلك خلال بيان صحفي، مشددة على أن هذا الأمر كان من حقها، وأنها لن تكف عنها.

وقالت آيتن عامر: “مش حد غريب بيبوسني، ده جوزي ومش هبطل أعمل كده، أنا مستغربة جدًا من التعليقات دي، وعمومًا انا مش بهتم بالأشخاص اللي بيتدخلوا في حياتي الشخصية”، كما أنها عبرت عن سعادتها الكبيرة بسبب طرح فيلمها الجديد “خان تيخولا” الذي تشارك فيه نخبة من الفنانين والفنانات المصريين.

وأضافت “آيتن”: “مخرج الفيلم وسام المدني، أحدث نقلة نوعية كبيرة في السينما المصرية والفترة القادمة ستشهد الكثير من التطورات على مستوى الأعمال السينمائية وسيسير البعض علي طريق الخط الفني والدرامي للفيلم، وأكثر ما يسعدني هو رؤية أبطال العمل بشكل مميز جدًا وهذا يرجع إلى المخرج وأعلم أن الجميع سيكتشف الجميع موهبته الفذة منذ بداية أولى مشاهد الفيلم”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.