عايدة رياض تنضم إلى أسرة “اللي ملوش كبير” وتلحق بخالد الصاوي وياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

yaman
اخبار السينما
عايدة رياض تنضم إلى أسرة “اللي ملوش كبير” وتلحق بخالد الصاوي وياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي
عايدة رياض

أعلنت الشركة المنتجة لمسسلل “اللي ملوش كبير”، انضمام الفنانة الكبيرة عايدة رياض لأسرة المسلسل، لتلتحق بالنجمين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، إذ سيعرض في شهر رمضان المقبل، وستقوم بتجسيد دوراً محوريا خلال أحداث المسلسل، وهو من كتابة عمرو محمود ياسين نجل الفنان الراحل محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى.

وتقوم شركة سينرجى المنتجة للعمل، بإبرام بقية التعاقدات مع أبطال المسلسل، بعدما تم التعاقد مع الزوجين الفنانة ياسمين عبد العزيز، والنجم أحمد العوضى، والفنان الكبير خالد الصاوى، والفنان محمود حافظ، وأخيرًا الفنانة الكبيرة عايدة رياض، إذ سيشهد المسلسل مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف.

ولا يعتبر هذا العمل الوحيد الذي ستشارك فيه عايدة رياض في السباق الرمضاني القادم، وذلك بعدما تألقت في العام الماضي من خلال مشاركتها في مسلسل الفتوة مع ياسر جلال ومي عمر والنجم الكبير أحمد خليل إذ أنها ستشارك في تصوير مسلسل “ورد”مع النجمة حنان مطاوع، والفنان الكبير أحمد صيام، والنجم نضال الشافعى، وتيام قمر، وسارة الشامى، وهو من إخراج شادى أبو شادى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.