“كلاكيت تاني مرة”.. نور تنضم إلى ياسر جلال في سباق رمضان

yaman
اخبار السينما
“كلاكيت تاني مرة”.. نور تنضم إلى ياسر جلال في سباق رمضان
نور وياسر جلال

أعلنت النجمة اللبنانية نور، أنا ستشارك في مسلسل “ضل راجل” مع النجم ياسر جلال، حيث سيعرض في السباق الرمضاني المقبل، وهو من إنتاج شركة سينرجى، وتأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح، بعد مفاوضات لم تكن قصيرة مع الجهة المنتجة للمسلسل، لتلحق بكوكبة من النجوم على رأسهم إنعام سالوسة وأحمد حلاوة.

وللمرة الثانية تلتقى نور ياسر في مسلسلات رمضان، إذ سبق وأن تعاونا معا في أحداث مسلسل “رحيم” الذى عرض قبل عامين، وحقق المسلسل نجاحا كبيرًا وقتها، وكان من بطولة الراحل حسن حسني ومحمد رياض ودينا ومنة فاورق وإخراج محمد سلامة وتأليف محمد أمين.

وبالنسبة إلى الجهة المنتجة لمسلسل “ضل راجل”، فقد تعاقدت مع كوكبة من النجوم كان على رأسهم الفنانة القديرة إنعام سالوسة والفنان الكبير أحمد حلاوة والفنان محمود عبدالمغني والنجمة نيرمين الفقي، انتظارًا لبداية التصوير في وقت مبكر من العام المقبل لكي يلحق بالسباق الرمضاني، وذلك بعد الوقوف على التفاصيل الأخيرة للمسلسل، إذ يعقد المخرج جلسات عمل مستمرة مع ياسر جلال للانتهاء منها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.