نسرين أمين: “كان نفسي أمثل مع أحمد زكي.. ولازم الممثلين يبقوا متسامحين وقنوعين”

yaman
اخبار السينما
نسرين أمين: “كان نفسي أمثل مع أحمد زكي.. ولازم الممثلين يبقوا متسامحين وقنوعين”
نسرين أمين

أكدت الفنانة نسرين أمين، أنها تعتبر نفسها محظوظة لأنها ظهرت مع النجم الكبير محمود حميدة، في أكثر من عمل درامي، واصفة إياه بالشخص اللطيف، كما صرحت بأنها كانت تتمنى التعاون مع الراحل أحمد زكي، وذلك خلال حوارها مع الإعلاميتين سهير جودة ومني عبدالغني، مقدمتي برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”، عبر شاشة “سي بي سي”.

وأضافت: “لم ألحظ أي تغيير طرأ عليّ بعدما أصبحت نجمة مشهورة، كما أنني لا أهتم بمنصات التواصل الاجتماعي ولكني أعتقد أنه آلية اتصال مهمة جدًا في هذه الفترة، وأثناء فترة الحظر المنزلي كنت مهتمة بمشاهدة القنوات المختلفة والبرامج عبر منصة الفيديوهات يوتيوب، وكنت أمارس الرياضة مثل المشي والجيم”.

وتابعت، أن الممثلين كافة يجب أن يتميزوا بالقناعة والتسامح، مشيرة إلى أن ما يحدث على أرض الواقع هو العكس: “أرى نفسي شخصية طيبة ومتسامحة وهادئة لكني مقاتلة أيضًا في هذه الحياة ولا أقاتل الناس، فأنا لا أريد أن أستسلم للحزن، ودائما ما أحب التفكير في الغد، فالماضي لن يتغير أبدًا، ومن ثم فإن التفكير فيه مضيعة للوقت”، لافتة إلى حرصها على متابعة أحدث خطوت الأزياء العالمية، معتبرة إياه جزءً من حياتها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.