إلهام شاهين: محظوظة بعملي مع وحيد حامد .. “سيناريوهاته بترفع الفنان للسماء”

yaman
اخبار السينما
إلهام شاهين: محظوظة بعملي مع وحيد حامد .. “سيناريوهاته بترفع الفنان للسماء”
إلهام شاهين

قالت الفنانة إلهام شاهين، إنها تشعر بسعادة الكبيرة بسبب حضورها الندوة التي نظمتها إدارة مهرجان القاهرة السينمائي برئاسة المنتج السينمائي محمد حفظي في دورته الثانية والأربعين، مؤكدةً أنها كانت بمثابة مظاهرة حب عظيمة من عمل معهم على مدار السنوات الطويلة الماضية.

وأضافت “شاهين” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة قناة “MBC مصر”: “أفلام وحيد حامد تعتبر موسوعة ثقافية، وأنا أعتبر نفسي محظوظة كوني عملت معه من قبل، با وفي كل مراحل عمري، بداية من دراستي في معهد التمثيل، في فيلم البريء مع النجم الراحل أحمد زكي”.

وتابعت: “بعد عام من تخرجي شاركت في أول بطولة لي في فيلم “الهلفوت” مع الزعيم عادل إمام، وكان هذا العمل الفني الرائع نقلة كبيرة لي، فأنا أصنف حياتي لمرحلة ما قبل الهلفوت ومرحلة ما بعد الهلفوت، إذ أنني حصلت بسبب على أول جائزة لي كأحسن ممثلة، وعمومًا كتابة أي حاجة من السيناريست وحيد حامد ترفع الفنان للسما، وأنا أعترف بفضله الكبير عليّ”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.