مسلسلات رمضان .. إنعام سالوسة وأحمد حلاوة ينضمان إلى ياسر جلال في “ضل راجل”

yaman
اخبار السينما
مسلسلات رمضان .. إنعام سالوسة وأحمد حلاوة ينضمان إلى ياسر جلال في “ضل راجل”
إنعام سالوسة

أعلنت شركة سينرجي المنتجة لمسلسل “ضل راجل”، الذي يلعب النجم ياسر جلال بطولته وسيعرض خلال السباق الرمضاني القادم، انضمام النجمين الكبيرين إنعام سالوسة وأحمد حلاوة إلى فريق العمل، لتلتقي “سالوسة” بطل المسلسل للمرة الثانية، تواليًا، بعدما شاركا معًا ضمن أحداث بطولة مسلسل “الفتوة” في شهر رمضان المنقضي.

وكان مسلسل الفتوة من إخراج حسين المنباوى وبطولة رياض الخولي ومي عمر وليلى أحمد زاهر ومحمود حافظ، ويأتي تعاقد سينرجي مع النجمين الكبريين بعدما تعاقدت مع الفنان محمود عبد المغنى، متابعة في ذلك بقية التعاقدات، ويتبقى شخصيتان نسائيتان ستنهي التعاقد معهما خلال أيام قليلة.

وفي إطار متصل، يعقد مخرج المسلسل أحمد صالح، جلسات عمل بشكل يومي مع أفراد فريق العمل ومؤلف المسلسل والنجم ياسر جلال للوقوف على آخر التفاصيل قبل أن يبدأ التصوير، وشاركت الفنانة القديرة إنعام سالوسة، في مسلسل “الاختيار” من بطولة الفنان أمير كرارة الذي جسد شخصية الشهيد أحمد منسي في شهر رمضان الماضى، ولعبت دور “أم سعد”، وهو الفنان محمود حافظ الذي جسد شخصية دور فلاح قضى خدمة التجنيد الإجباري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.