أحمد أمين: “حسيت إني أهملت الإجراءات الاحترازية.. فرجعت لها تاني”

yaman
اخبار السينما
أحمد أمين: “حسيت إني أهملت الإجراءات الاحترازية.. فرجعت لها تاني”
أحمد أمين

أثار الفنان أحمد أمين، قلق جمهوره ومتابعيه عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعدما أعلن أنه عاد لاتخاذ الإجراءات الاحترازية بسبب فيروس كورونا المساجد، إذ نصحهم بأنهم يحتاطوا جيدًا وأن يحذروا من الفيروس المستجد الذي أودى بحياة الملايين على مستوى العالم.

ونشر أمين، تغريدة عبر حسابه الرسمي على منصة التغريدات القصيرة “تويتر”، مؤكدًا أنه لا يعاني من أي مشكلة “حتى الآن”، لكنه يرى أن الاحتياط واجب، لذلك فقد عاد إلى تطبيق الإجراءات الاحترازية مرة أخرى: “أنا الحمد لله بخير وماعنديش مشكلة لغاية دلوقتي، بس الاحتياط واجب، أنا رجعت تاني أحاول أعمل كل احتياطات الاحتراز من نضافة وتباعد وتطهير وخلافه، من غير رعب، بس حسيت إني أهملت شويتين، خدو بالكم من نفسكم”.

وشارك “أمين” مؤخرًا، في مسلسل “ما وراء الطبيعة” الذي جرى ترجمته ترجم إلى ما يزيد عن 30 لغة فى أكثر من 180 دولة على مستوى العالم، وعُرض على منصة نتفليكس، التي أعلنت أنه سيجرى إتاحة الدبلجة إلى ما يزيد عن 9 لغات أبرزها اللغات الإنجليزية، الفرنسية، الإسبانية، والألمانية، كما أن هذا المسلسل سيكون الأول مصريًا الذي يجرى إتاحته متوفر بالوصف الصوتي باللغة العربية لضعاف البصر والمكفوفين، والوصف النصي بالعربية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.