إلهام شاهين عن مشاركتها في حظر تجوال: “تحولت إلى شخصية بعيدة شكلي الحقيقي”

yaman
اخبار السينما
إلهام شاهين عن مشاركتها في حظر تجوال: “تحولت إلى شخصية بعيدة شكلي الحقيقي”
إلهام شاهين

عبرت النجمة إلهام شاهين، عن سعادتها الغامرة بسبب تجسيدها شخصية جديدة ومختلفة لم تعهد تقديمها من قبل في فيلمها الأخير “حظر تجول”، الذي جرى عرضه مؤخرا في إطار فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، مشيرة إلى أنها احست إحساسه لم تحسه من قبل بسبب تجسيد دور “فاتن”، وأنها تحولت بعيدًا عن شخصيتها الحقيقية.

وكتبت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”: “شعور جميل أنك تتحول من الداخل والخارج لشخصية أخرى بعيداً عن شكلك الحقيقى أنا كما أنا لم اتغير أعشق الشخصيات التى تأخذنى من إلهام لأعيش روحا جديده لم أشعر بها من قبل وده الفرق بينى الهام شاهين وبين شخصية فاتن حظر تجوال”.

وتشارك “شاهين”،  في الدورة الثانية والأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي الذي شهد عرض فيلمها ليكون اول عرض عالمي له، وكان كامل العدد بسبب الإقبال الشديد عليه، إذ شهد العرض حضور أبطاله وعلى رأسه مخرجه أمير رمسيس والفنانين احمد مجدي وصفي الدين محمود، بالإضافة إلى هاني رمزي وبشرى وصبري فواز والمطربة السورية لينا شماميان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.