إلهام شاهين: شكل مهرجان القاهرة مشرف قدام العالم

yaman
اخبار السينما
إلهام شاهين: شكل مهرجان القاهرة مشرف قدام العالم
إلهام شاهين

أشادت النجمة إلهام شاهين، بانطلاق فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي رغم تداعيات جائحة فيروس كورونا،  مشددة على أن الحياة لا يمكن أن تستمر أو ان تستقيم دون ثقافة وفن، وأن العالم يجب أن يتكيف مع الوضع الحالي مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة لتقليل الإصابة بالمرض.

وأضافت “شاهين”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن”، الذي يعرض عبر شاشة “الحدث اليوم”، من تقديم الإعلامي سيد علي: “شكل المهرجان مشرف قدام العالم، ونُظم بشكل رائع، وحرص المسؤولون على تطبيق الإجراءات الاحترازية، كما أن وزارة الصحة والسكان بذلت مجهودات رائعة”.

وتطرقت النجمة إلى الحديث عن فيلمها الأخير “حظر تجول”، الذي يناقش ظاهرة “زنا المحارم”، مشددة على أنها موجودة منذ زمن بعيد، ولا تعتبر جديدة في مصر أو في العالم عمومًا، مشددة على أن الإعلام والسينما يخجلان من مناقشتها، لكن فيلمها هو الأول الذي يتناول هذه المسألة: “أتوقع أن يكون للفيلم تأثير كبير، وسيلفت نظر الجميع إلى هذا الأمر، وبالفعل كان رد الفعل أكثر من عظيم، بالرغم من أنني كنت أخشى من ردود الفعل عليه”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.