توقيع عقد استثماري لإنشاء مجمع مدارس في المدينة المنورة

yaman
2020-12-12T15:38:44+03:00
اخبار اليوم
توقيع عقد استثماري لإنشاء مجمع مدارس في المدينة المنورة
مجمع مدارس للبنين والبنات

قامت أمانة منطقة المدينة المنورة اليوم السبت بتوقيع عقد استثماري جديد من أجل تدشين وتشغيل مجمع مدارس للبنين والبنات شرق المدينة المنورة، إذ حضر مراسم التوقيع المهندس فهد بن محمد البليهشي أمين المنطقة على مساحة تبلغ 21.713 متراً مربعاً.

وتبلغ سعة المجمع الذي سيقام في شرق المدينة المنورة إلى 3 آلاف طالب وطالبة، ويشتمل على إقامة مشروع تعليمي بطريق هلال بن أمية الموجود في شرق المدينة المنورة ليقوم بتقديم برامج تعليمية رائعة في بيئة تستطيع أن تجذب استثمارات ضخمة تحرص على التطوير الدائم في جودة التعليم وتكون مناسبة مع البيئة التعليمية لإثراء المحتوى العلمي والتقني ومسايرة التطور العلمي.

وسيعمل المجتمع على إتاحة تربوية جاذبة وتحفز على الإبداع وإطلاق الطاقات والمنافسة بأفكار مواكبة للعصر، إذ أن أمانة منطقة المدينة تحاول عن طريق استثمارات ضخمة وجديدة أن تحفز البيئة الاستثمارية في قطاع التعليم هناك وجذب الاستثمارات النوعية التي تؤدي إلى تطوير مستوى الخدمات التعليمية وزيادة مستوى جودة الحياة وتقديم اختيارات تعليمية متنوعة لأهالي المدينة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.