جامعة الملك خالد تقر 5 برامج دراسات عليا

yaman
اخبار اليوم
جامعة الملك خالد تقر 5 برامج دراسات عليا
رئيس الجامعة خلال ترؤسه الاجتماع الخامس

ترأس الدكتور فالح السلمي جامعة الملك خالد، الاجتماع الخامس الخاص بمجلس الجامعة لهذا العام، الذي جرى عقده بتقنية الاتصال عن بعد، إذ حضر الأمين العام الخاص بمجلس شؤون الجامعات الدكتور محمد الصالح، وأعضاء مجلس الجامعة، ولفت الدكتور سعد بن دعجم وكيل الجامعة للشؤون التعليمية أن المجلس ناقش موضوعات.

وأضاف الدكتور سعد بن دعجم، أن المجلس اتخذ أكثر من توصية منها قبول إعادة تشكيل هيئات تحرير أكثر من مجلة الجامعة، وترقية أكثر من موظف بالجامعة إلى المراتب العليا، و5 برامج دراسات عليا، احتوت على ماجستير الصيدلة في إدارة الأعمال الصيدلانية، بالإضافة إلى نظام المقررات الموجود في قسم الصيدلة السريرية بكلية الصيدلة.

ومن ضمن هذه البرامج، ماجستير الصيدلة في علم مستحضرات التجميل، بالإضافة إلى نظام المقررات على أن يكون مدفوع الرسوم بقسم الكيمياء الصيدلانية في كلية الصيدلة، وهناك أيضًا ماجستير الصيدلة في طب الأعشاب بنظام المقررات مدفوع الرسوم الخاص بقسم العقاقير بكلية الصيدلة، وهناك أيضًا الدبلوم العالي في التأهيل التربوي للخطباء والدعاة على أن يكون مدفوع الرسوم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.