دفعة ودعم لشركات النقل وتقليص خسار كورونا.. السبب نقل اللقاحات

yaman
اخبار الاقتصاد
دفعة ودعم لشركات النقل وتقليص خسار كورونا.. السبب نقل اللقاحات
طائرة لنقل الأدوية

تستعد شركات الطيران حول العالم خلال الفترة الحالية، من خلال نقل لقاحات فيروس كورونا “كوفيد 19″، والتي اعلنت عنه الشركات المنتجة في العديد من الدول، وتستعد الطائرات من خلال التجهيزات له في جو ملاءم لنقل اللقاحات إلى الدول التي ستستخدمها خلال الفترة المقبلة، ويُذكر أن عمليات نقل اللقاحات حول العالم ستتسبب في تقليص خسائرها خلال أزمة كورونا.

وكانت تضررت الشركات ومجموعات الطيران سواء المحلية الخاصة بكل دولة أو الشركات الإقليمية والعالمية، من فترة الإغلاق بسبب فيروس كورونا، والتي كانت تطبقتها الدول، والتي استمرت فترة الإغلاق لكثر من 6 أشهور، وجهود نقل اللقاحات سترمي بمساعدة الشركات في التعافي من الأزمة التي خاضتها خلال الفترة الماضية، وتكون عمليات نقل اللقاحات دعم جيد لإعادة التسعير واستعادة المسارات الجوية.

وحسب تعقيبات الخبراء من منظمة الصحة العالمية، وخاصة مها طلعت مسئولة المنظمة في المكتب الإقليمي، والتي صرحت أن هناك تحديات ستخوضها شركات الطيران خلال عمليات نقل اللقاحات من الشركات المنتجة وحتى الدول التي تحتاجها، هناك من اللقاحات ما يحتاج نقلها بيئة تكون 80 درج مئوية حتى لا تتلف العبوات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.