“هيونداى كيا” تستدعي 424 ألف سيارة من أمريكا.. والسبب عيب في المحرك

yaman
اخبار الاقتصاد
“هيونداى كيا” تستدعي 424 ألف سيارة من أمريكا.. والسبب عيب في المحرك
مجموعة هيونداي كيا

اكتشفت الهيئات الأمريكية للرقابة على سلامة المركبات وحركتها على الطرق السريعة “nhtsa”، والمنوطة بالرقابة على محركات المرقبات التي يتم طرحها في الولايات المتحدة الأمريكية، وجود بعد العيوب التقنية والتصنيعية في إحدى المركبات والسيارات التي يتم استيرادها من خارج أمريكا، إذ إن هذه العيوب تم اكتشافها في السيارات التابعة لمجموعة هيونداي كيا الكورية الجنوبية.

وأعلنت هيئة الرقابة الأمريكية على المركبات، أن العيب في سيارة “كيا” تتسبب في حدوث حرائق أثناء القيادة السريعة على الطرق، دون وجود تفسير لهذه المشكلة التي ستتسبب في وجود المشكلات لشركة تصنيع الكلية، حيث إن هذه المشكلة ستعمل على قلة المبيعات من هذا الطراز خلال الفترة القادمة، إلا في وجود حل واعتذار من الشركة على هذا الخطأ.

واستدعت مجموعة هيونداي كيا الكورية الجنوبية 424 ألف سيارة من الولايات المتحدة بعد المشكلات التي ظهرت على محرك السيارة أثناء القيادة على الطرق السريعة في الولايات المتحدة الأمريكية، وعملية الاستدعاء سيعقبها أما عملية استبدال المحركات الخاصة بالسيارة كاملة أو لإصلاح العيوب فقط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.