أسعار العملات الأجنبية لليوم الثلاثاء أمام الدولار

yaman
اخبار الاقتصاد
أسعار العملات الأجنبية لليوم الثلاثاء أمام الدولار
الدولار

شهدت التعاملات المالية اليوم الثلاثاء الموافق 8 من شهر ديسمبر الجاري، استقر بعض الشئ في سعر العملات الأجنبية في مقابلة الدولار الأمريكي، إذ إن عملة الاتحاد الأوروبي “اليورو” جاءت بـ0.8254 مقابل الدولار، فيما جاء سعر الجنيه الإسترليني 0.7482أمام الدولار في مستهل التعاملات المالية اليوم، ولم تختلف هذه الأسعار كثيرًا عن التعاملات المالية لليوم السابق عن هذا اليوم، وجاءت بعد الأسعار مستقرة للكثير من العملات المختلفة مقابل الدولار.

أسعار العملات الأجنبية أمام الدولار

وتداول العملة اليابانية “الين” في الأسواق المالية اليوم جاء بـ 104.0700، وتم التعاملات المالية اليوم في وجود الفرنك السويسري والذي وصل لـ0.8904 مقابل الدولار في مستهل التعاملات اليوم، وشهد الدولار الأسترالي استقرار في أسعار تداوله مقابل الدولار عند 1.3468، وجاء سعر الدولار النيوزيلندي بـ 1.4198 مقابل الدولار الأمريكي، وكانت هذه خلال التعاملات الصباحية لليوم الأثنين.

وبدأت التعاملات المالية الخاصة بالدولار الكندي بسعر  1.2792 مقابل الدولار الأمريكي، ووصلت الكرونة النرويجية إلى 8.7461 مقابل الدولار، خلال الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء، فيما جاء اليوان الصيني إلى 6.5304 مقابل الدولار الأمريكي، وعقب هذا التقرير لم تختلف الأسعار كثيرًا عن أسعار أمس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.