أول تعليق من رونالدو على الفوز على برشلونة في دوري الأبطال

yaman
اخبار الرياضة
أول تعليق من رونالدو على الفوز على برشلونة في دوري الأبطال
رونالدو

أعرب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي يوفنتوس وقائد منتخب البرتغال عن سعادته الكبيرة بتحقيق الفوز المثير على حساب نادي برشلونة ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، في واحدة من المباريات المهمة والمثيرة للغاية بين الفريقين، والتي ينتظرها قطاع كبير من جماهير رونالدو وميسي في كل أنحاء العالم.

وغرد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر” قائلا: “من الرائع دائمًا العودة إلى إسبانيا وكاتالونيا، من الصعب دائمًا اللعب في كامب نو ضد أحد أفضل الفرق التي واجهتها على الإطلاق، اليوم كنا فريق أبطال! عائلة حقيقية وقوية وموحدة! اللعب بهذه الطريقة ليس لدينا ما نخشاه حتى نهاية الموسم … فلننطلق يا رفاق! هيا بنا يا يوفنتوس! معًا للنهاية”.

ونجح نادي يوفنتوس من تحقيق فوزًا مثيرًا للغاية وقاضيًا على حساب نادي برشلونة ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، سجل رونالدو هدفين منهم، في عقر دار برشلونة في معقل كامب نو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.