جوارديولا: موقف أجويور من المشاركة أمام وست بروميتش لم يتحدد

yaman
اخبار الرياضة
جوارديولا: موقف أجويور من المشاركة أمام وست بروميتش لم يتحدد
جوارديولا وأجويرو

علق الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي وصيف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، عن إمكانية مشاركة لاعبه الدولي الأرجنتيني سيرجيو في مباراة اليوم الثلاثاء أمام وست بروميتش ألبيون ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من البريميرليج.

ولم يستطع الدولي الأرجنتيني أن يشارك في مباراة السبت أمام مانشستر يونايتد في الدوري لأنه عانى من مشكلة في معدته، إذ أنه شارك في 5 مباريات هذا الموسم فقط، بعدما تكررت إصاباته العضلية، وقال المدير الفني لمانشستر سيتي خلال تصريحات نشرتها صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، إن أجويرو تردب أمس الإثنين.

وأضاف: “لم يستطع أجويورو أن يخوض التدريبات في آخر 3 أيام، لكننا سنقرر اليوم موقفه من المشاركة في المباراة، أما بالنسبة إلى إريك جارسيا وزينتشينكو، فهما مازالا غير لائقين، لكن بقية اللاعبين في حالة جيدة ويستطيعون بذل قصارى جهدهم. ويحتل مانشستر سيتي المركز التاسع في البريمير ليج برصد 19 نقطة متخلفًا بفارق 6 نقاط عن توتنهام وليفربول صاحبي المركز الأول والثاني، لكنه يتبقى له مباراة هذا الأسبوع، التي سيقلص الفارق إذا فاز فيها إلى 3 نقاط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.