كومان: باريس أنفق أموالا كثيرة لينافس على دوري الأبطال .. لكننا نريد الفوز

yaman
اخبار الرياضة
كومان: باريس أنفق أموالا كثيرة لينافس على دوري الأبطال .. لكننا نريد الفوز
كومان

أكد الهولندي رونالد كومان المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، أن منافسة باريس سان جيرمان ضمن منافسات دور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا ستكون متكافئة، مشددًا على أن الفريق الكتالوني يستطيع أن ينافس أي فريق، بالرغم من صعوبة المهمة، وتوقع أن تكون المباراتان رائعتين وأنهما ستشهدان منافسة كبيرة.

وقال كومان خلال تصريحات لقناة نادي برشلونة الرسمية، إنه يعلم جيدًا إمكانيات النادي الباريسي، لافتًا إلى أنه يمتلك عددًا كبيرًا من اللاعبين الرائعين، إذ أنفق أموالا كثيرة ليستطيع استقادمهم للمنافسة بقوة على دوري الأبطال: “بالفعل استطاع باريس سان جيرمان الوصول إلى نهائي البطولة في النسخة السابقة، لكننا أيضًا نريد أن نفوز”.

وأوضح، أنه يجب التركيز على المباريات المقبلة في منافسات الدوري الإسباني قبل مواجهة باريس في شهري مارس ويناير المقبلين. وتأتي هذه الأحداث في الوقت الذي يشهد فيه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تراجعا كبيرًا على مستوى النتائج، إذ خلق خالي الوفاض من الموسم الماضي، كما واصل سلسة نتائجه السلبية هذا الموسم إذ يحتل المركز الثامن في ترتيب الدوري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.