جورتسكا: فضلت بايرن ميونخ على ليفربول .. وفخور بإنجازات كلوب

yaman
اخبار الرياضة
جورتسكا: فضلت بايرن ميونخ على ليفربول .. وفخور بإنجازات كلوب
جورتسكا

قال ليون جورتسكا لاعب وسط بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني وبطل أوروبا، إنه كان على مشارف الانتقال إلى ليفربول الإنجليزي بطل البريميرليج في عام 2018، لكنه فضل الانتقال الحر من فريقه القديم شالكة الألماني إلى الفريق البافاري، بعدما فكر كثيرًا.

وأضاف ليون جورتسكا خلال تصريحات لصحيفة “ذا أثليتك” البريطانية، إن إدارة ليفربول تفاوضت معه، وكان قريبًا من اللعب في الأنفيلد، لكن هذا لم يحدث، إذ فكر في العرض لوقت طويل، لكنه اختار بايرن ميونخ في نهاية المطاف بعدما فكر في الأمر لوقت طويل، معربًا عن تمنيه التوفيق ليورجن كلوب مع الريدز.

وتابع لاعب وسط النادي البافاري، أنه متأكد بنسبة 100% أن انتقاله إلى بطل الدوري الألماني خطوة صحيحة بالنسبة له بعدما طور نفسه فنيا وبدنيا وأصبح من أعمدة الفريق ومنتخب بلاده، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أنه ييحترم ليفربول كثيرًا، واصفًا بطل الدوري الإنجليزي بالنادي الرائع الذي حقق نجاحات كبيرة منذ أن تولى يورجن كلوب المدير الفني الألماني قيادتهم، وأنه فخور بهذا النجاح.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.