كلوب: جماهير فولهام ستصعب مهمتنا يوم الأحد.. وسنحاول جمع النقاط حتى الجولة الأخيرة

yaman
اخبار الرياضة
كلوب: جماهير فولهام ستصعب مهمتنا يوم الأحد.. وسنحاول جمع النقاط حتى الجولة الأخيرة
كلوب

قال يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول، إن مباراة فولهام يوم الأحد المقبل ستكون صعبة للغاية بسبب حضور بعض مشجعيهم، مشيدًا بمديره الفني سكوت باركر، وأكد أن فريقه سيكون سمتعدًا لهذه المواجهة، وبخاصة أن خصمه فريق جيد في لعب الكرة.

وأضاف كلوب: “المعركة من أجل البقاء صعبة للغاية، لذلك فإن فولهام سيحاول الحصول على أي نقطة من مواجهتنا، وكلما سمحنا لهم باللعب بشكل أكبر فإن المهمة ستكون أصعب للغاية، حيث سنضطر إلى الركض، وبالتالي يجب علينا تجنب حدوث هذه الأمور وأن نكون دائمًا أصحاب المبادرة”.

وأردف، أن فريقه يريد تحقيق الفوز دائمًا بصرف النظر عن موقفه من المنافسة على اللقب، مشددًا على أنه من المبكر جدًا الحديث عن حسم اللقب: “سنبذل كل جهودنا، فنحن لعبنا بنسبة 70% من مجهودنا بعدما وصل الفارق مع صاحب المركز الثاني إلى 20 نقطة، وسننافس حتى الجولة الأخيرة، وحتى حلول موعد هذه الجولة فنحن سنعمل على جمع النقاط، ولن يحدث هذا الأمر بشكل جيد إلا عندما نركز على كل مباراة على حدة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.