نجم أتلانتا يرد على إمكانية انتقاله لبرشلونة

yaman
اخبار الرياضة
نجم أتلانتا يرد على إمكانية انتقاله لبرشلونة
مارتن دي رون

كشف اللاعب مارتن دي رون، نجم نادي أتلانتا الإيطالي، على اهتمامات نادي برشلونة الإسباني به، وإمكانية انتقاله إلى صفوف النادي الكتالوني خلال فترة الانتقالات المقبلة، وسط حالة من الترقب الواضحة من قبل محبي ومشجعي نادي برشلونة من الصفقات التي سيجلبها الفريق خاصة في ظل المستوى السيء الذي يظهر به نادي برشلونة هذا الموسم سواء في بطولة دوري أبطال أوروبا أو بطولة الدوري الإسباني.

وكانت الكثير من التقارير الرياضية قد ربطت اسم اللاعب مارتن دي رون، نجم نادي أتلانتا بالانتقال إلى صفوف نادي برشلونة، حيث تحدثت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن نادي برشلونة مهتم باللاعب، ويراقبه في الوقت الحالي بشكل كبير من أجل ضمه خلال الفترة المقبلة خاصة أن النادي معجب بأداء اللاعب.

ومن جانبه رد اللاعب على إمكانية انتقاله إلى صفوف نادي برشلونة قائلا إنه يركز فقط في الوقت الحالي مع فريق أتلانتا ولا يركز في الشائعات والتقارير التي تربط اسمه بأي نادي، حيث إنه يشعر بسعادة كبيرة داخل النادي الإيطالي، وسعيد مع عائلته في إيطالية في الوقت الحالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.