إيرلينج: أدرس ليفاندوفسكي جيدا.. وأتمنى استمرار التعاون مع رايولا

yaman
اخبار الرياضة
إيرلينج: أدرس ليفاندوفسكي جيدا.. وأتمنى استمرار التعاون مع رايولا
هالاند

تحدث إيرلينج هالاند نجم فريق بوروسيا دورتموند، عما أثير في بعض وسائل الإعلام بشأن حقيقة حصول يوفنتوس بطل الإيطالي على خدماته، بعدما ارتبط اسمه بالسيدة العجوز ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان وريال مدريد في الآونة الأخيرة بسبب تألقه اللافت للنظر مع النادي الألماني منذ مجيئه إليه في مطلع هذا العام.

وقال هالاند خلال تصريحات نشرتها شبكة “tuttojuve” الإيطالية: “قيل من قبل إنني كنت قريبًا من اليوفي، لكن في الحقيقة، أنا لم أقل مثل هذا الشيء على الإطلاق، وبالنسبة للحديث عن المستقبل، فأنا أود أن أقول إنني هنا في بوروسيا منذ نحو عام فقط، وأشعر بالسعادة الغامرة في ألمانيا”.

وحول تعرضه لإصابة على مستوى أوتار الركبة وتلقيه العلاج في قطر، أكد مهاجم بوروسيا دورتموند، إنه سيعود قريبًا، إذ بات يشعر بتحسن كبير، ومن ثم فإنه متأكد من قدرته على العودة إلى الملاعب قريبًا جدًا، مشيرًا إلى أن ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ أحد أفضل مهاجمي العالم، وهو ما يجعله يراقبه ويدرسه، كما أعرب عن ارتياحه بالتعامل مع وكيله مينو رايولا وبكونه يريد أن يحقق المزيد من التطور رفقته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.