راش يحذر ليفربول من لايبزيج: “يعرفون ما يجب فعله”

yaman
2020-12-14T22:09:15+03:00
اخبار الرياضة
راش يحذر ليفربول من لايبزيج: “يعرفون ما يجب فعله”
راش

وجه إيان راش الهداف التاريخي لنادي ليفربول بطل إنجلترا، رسالة إلى لاعبي الفريق، بعدما أسفرت قرعة الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، عن مواجه لايبزيج الألماني، إذ ستقام مباراتا الذهاب والإياب في فبراير ومارس من العام المقبل، وحذرهم من أن لاعبي الفريق الألماني يلعبون جيدًا ويعرفون ما عليه فعله.

وأعرب الهداف التاريخي لنادي ليفربول عن قلقه الشديد من مباراة لايبزيج خلال تصريحات خاصة لموقع الاتحاد الأوروبي الرسمي، مفسرًا ذلك بأنه يحتل المركز الثالث ولم يخسر غير مباراة واحدة في الدوري الألماني، وبالتالي فإنها مواجهته ستكون صعبة للغاية، وأشار إلى أن مباراتي ليفربول ستكونا مختلفتين بشكل تام عن مباراتي مانشستر يونايتد مع لايبزيج.

وأكد إيان راش، أن مانشستر يونايتد لعب بشكل جيد للغاية في إنجلترا، ومن ثم فإن لايبزيج أصبح ملزمًا بتحقيق الفوز عليهم، وهو ما استطاعوا فعله قبل أسبوع، مشددًا على أن الفريق الألماني رائع للغاية ويجيد اللعب ويعرف ما يجب عليه فعله في هذه المرحلة من المنافسات القارية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.