علي معلول: الجهاز الطبي في الأهلي أحد أسباب نجاحي مع الفريق

yaman
اخبار الرياضة
علي معلول: الجهاز الطبي في الأهلي أحد أسباب نجاحي مع الفريق
علي معلول

كشف النجم التونسي علي معلول، الظهير الأيسر لصفوف النادي الأهلي عن أن الجهاز الطبي داخل صفوف النادي الأهلي له فضل كبير عليه وللنجاح الذي وصل إليه الفريق في الوقت الحالي، خاصة أنه ساعده كثيرًا في التأهيل في الفترة الأخيرة، من أجل خوض مباراة الفريق في الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي كانت واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها قطاع كبير من جماهير الأهلي.

وأضاف “معلول”، خلال تصريحات تلفزيونية له مع الإعلامي أحمد شوبير، أنه كان يتلقى 4 جلسات طبية بشكل يومي من أجل اللحاق بمباراة الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، خاصة أنه قد تعرض للإصابة قبل هذه المباراة، وكان من الصعب اللحاق بها لولا الجهود الكبيرة التي بذلها معه الجهاز الطبي داخل أروقة النادي الأهلي.

وأضاف أن مشاركته في النهائي كان تحدي كبير بالنسبة له، خاصة أن غاب عن آخر نهائيين خاضهما الأهلي قبل مباراة دوري أبطال أفريقيا الأخيرة، وخسرهما، وكان يرغب في أن يكون إضافة قوية للفريق، ونجح في ذلك بالفعل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.