أول تعليق من لامبارد على تصدر تشيلسي ترتيب الدوري الإنجليزي

yaman
اخبار الرياضة
أول تعليق من لامبارد على تصدر تشيلسي ترتيب الدوري الإنجليزي
لامبارد

علق المدرب الإجليزي الشاب فرانك لامبارد، المدير الفني لصفوف نادي تشيلسي على تصدر البلوز لترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوزه على نادي ليدز يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في واحدة من المباريات المثيرة والمهمة للغاية بين الفريقين، والتي نجح فيها نادي تشيلسي في مواصلة تحقيقه الانتصارات في الفترة الأخيرة، وسط حالة من الفرحة الكبيرة بين جماهير نادي تشيلسي في الفترة الماضية.

وقال فرانك لامبارد في تصريحات له عقب المباراة إنه سعيد جدًا بتحقيق فريقه الفوز على حساب ليدز، خاصة أن فريقه بدأ المباراة متأخرًا بهدف ومن ثم قلب النتيجة لصالحه، لافتًا إلى أن فريقه يراه يسير في الوقت الحالي في الطريق الصحيح بالتأكيد، خاصة بعدما انسجمت الصفقات الجديدة بشكل واضح مع النادي في الوقت الحالي.

وأضاف أن نادي تشيلسي مازال أمامه طريقًا طويلا على اللقب هذا العام، حيث إن الفريق مازال في شهر ديسمبر، ومازال طويلا على انتهاء الدوري الإنجليزي، متمنيًا أن يستمر الفريق على هذا المستوى حتى انتهاء بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.