جوارديولا يصدم جماهير مانشستر سيتي بضربة موجعة بعد التأهل في دوري الأبطال

yaman
اخبار الرياضة
جوارديولا يصدم جماهير مانشستر سيتي بضربة موجعة بعد التأهل في دوري الأبطال
جوارديولا

كشف المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لصفوف نادي مانشستر سيتي عن ضربة موجعة تلقاها الفريق خلال الساعات الماضية خلال مواجهة الفريق أمام نادي مارسيليا ضمن منافسات الجولة السادسة والاخيرة من عمر دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي أكد بها نادي مانشستر سيتي على حسم تأهله إلى الدور المقبل من بطولة دوري الأبطال.

وقال بيب جوارديولا خلال تصريحاته عقب مباراة مارسيليا، إن لاعبه جاندودجان قد تعرض لإصابة قوية في كاحله خلال مباراة مارسيليا أدت إلى إصابته، ومن المحتمل أن يغيب اللاعب خلال الفترة المقبلة عن الفريق، وهذا قبل أن يواجه نادي مانشستر يونايتد في الجولة الثانية عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في واحدة من المباريات التي ينتظرها قطاع كبير من جماهير الدوري الإنجليزي بالكامل.

ولا شك أن غياب جاندوجان عن صفوف نادي مانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي، وفي الديربي أمام نادي مانشستر يونايتد في المباراة التي ستُلعب على أرض أولد ترافورد سيكون أمر مؤثر للغاية على أولاد بيب جوارديولا داخل ارضية الملعب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.