اقتصادية دبي: التملك الكامل للأجانب في الشركات ستزيد الاستثمارات الأجنبية

yaman
2020-12-07T00:22:22+03:00
اخبار الاقتصاد
اقتصادية دبي: التملك الكامل للأجانب في الشركات ستزيد الاستثمارات الأجنبية
اقتصاد الإمارات

شهدت الساعات الأخيرة توقعات تكشف عن زيادة الاستثمار الأجنبي في الإمارات، وكان خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، أعلن عن قانون بتعديل لقانون الشركات، وجاء ذلك يوم 23 نوفمبر الماضي، وشدد سامي القمزى المدير العام لاقتصادية دبي، على أن تعديلات قانون الشركات سبب في زيادة الاستثمارات.

وصرح رئيس الإمارات، بأن التعديل على قانون الشركات سبب الاستثمارات لما له أثر على تدفق الاستثمارات الخارجية الاي تأتي الامارات، مشددا على أن تعديل لقانون لا يتوقف على الزيادة في الاستثمارات، إذ إنه يرتبط بعملية النمو الاقتصاد في الامارات، ويعتبر هذه الزيادة في الاستثمارات الأجنبية نقلة نوعية في تطوير البنية الاستثمارية لدولة الإمارات.

ويعتبر الزيادة في الاستثمارات الأجنبية والمحلية، هي سعي عملت الحكومة خلال الفترات السابقة من أجلها، من خلال توفير الحكومة لبيئة متميزة لممارسة الأعمال، ويقول الكثير من الخبراء أن التعديلات في القانون يعزز خطط التنمية المستدامة، وكان هذا التعديل في قانون الشركات يعني أن هناك تملك كامل للاجانب في الشركات، وهذا ستشجع الأستثمار في البيئة الإماراتية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.