اقتصاد ألمانيا سيتعافي بداية من 2021.. المركزي الألماني يتوقع

yaman
اخبار الاقتصاد
اقتصاد ألمانيا سيتعافي بداية من 2021.. المركزي الألماني يتوقع
اقتصاد المانيا

تعاني ألمانيا من أزمة خلال الفترات السابقة، كأحد تداعيات أزمة تاريخية اقتصاديًا ناجمة عن فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وتوقع البنك المركزي الألماني أن يتعافي ااقتصاد الألماني من الأزمة التي يعيشها خلال الفترات السابقة تدريجيًا من تداعيات أزمة كورونا، وكان هذا بحلول مطلع عام 2021، وجاء هذا حسب ما نشرته “الألمانية”.

وأعرب البنك المركزي الألماني، اليوم الجمعة، أنه من المتوقع أن يكون الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي سوف يرتفع بقوة، وشدد البنك المركزي على أنه وعقب الركود الشتوي القادم خلال موسم 2020\2021، ستكون الناتج المحلي يرتفع بقوة، وهذا سيأتي بسبب القيوة المفروضة على الحياة العامة في ألمانيا.

وتوقع الاقتصاديين في البنك المركزي، أن يكون نمو الاقتصاد بنسبة 3% لعام 2021، وياتي هذا أقل من التوقعات الماضية، بنسبة 0.2%، وتوقع البنك المركزي الألماني أن يكون الاقتصاد الألماني أكثر قوة خلال عام 2022، حيث كان المركزي أكثر تفاؤلًا من العام السابق عليه، وتصل التوقعات النمو بنسبة 4.5%، وهذا وفقًا لبيانات المركزي، والذي أعلن عنها خلال الفترات السابقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.