التجارة السعودية تستدعي 95 سيارة لامبروغيني بسبب خلل في موصل الوقود

yaman
اخبار الاقتصاد
التجارة السعودية تستدعي 95 سيارة لامبروغيني بسبب خلل في موصل الوقود
لامبورغيني

أعلنت وزارة التجارة والاستثمار السعودية، اليوم الثلاثاء، عن استدعاء 95 سيارة تم طرحها في السوق السعودي وتم استخدامها، وتأتي هذه المركبات من طراز “لامبورغيني”، وهذه السيارات التي بها بعد المشكلات موديل عام 2019 و2020، وجاء هذا عقب ما نشرته الوزارة خلال تغريدة لها عير حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي والتغريدات “تويتر”.

وكشفت الوزارة، خلال منشورها بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، أن عملية استدعاء 95 مركبة من طراز “لامبورغيني”، جاءت لوجود خلل في موصل خط الوقود، وشددت الوزارة أن يؤدي إلى تسرب الوقود وخطر نشوب حريق في حال وجود مصدر اشتعال بالمركبة، خلال هاشتاج طرحته الوزارة عبر تويتر “سلمني واسلم”.

وأكدت أن عملية الاستدعاء يعقبها إجراء التحقق من شمول رقم هيكل المركبة من خلال Recalls.sa، مشددة على انه سيتم التواصل مع الشركة المصنعة لامبورغيني، لاستبدال موصل أنبوب الوقود مجانًا، ودعت وزارة التجارة السعودية مالكي السيارة من طراز لامبورغيني urus موديل عام 2019-2020 للتحقق من شمول رقم هيكل المركبة، وتم طرح هذا الطراز من قبل الشركة عام 2017.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.