تفوق للبورصات الخليجية.. وتقدم في مؤشر دبي بـ2.6%

yaman
اخبار الاقتصاد
تفوق للبورصات الخليجية.. وتقدم في مؤشر دبي بـ2.6%
البورصة

شهدت معظم البورصات الخليجية أمس الأحد تفوق وارتفاع على معظم البورصات والأسواق العربية سواء في الخليج أو منطقة المغرب الغربي، وشهدنا رغم عطلة لثلاث جلسات تفوق مؤشر دبي على نظرائه، وسنرصد بعض الأرقام حول ارتفاع البورصات العربية والخليجية، والذي نشره تقرير “رويترز”:

ــ تقدم مؤشر دبي الرئيس 2.6% إلى 2482 نقطة، وياتي هذا التقدم في مؤشر دبي لقفزة سهم “إعمار العقارية” بمستوى الـ 8.2 %، فيما ارتفع سهم “دبي الإسلامي” 2.23% ، وتقدم مؤشر “دبي للاستثمار” بـ4.8%، فيما تقدم مؤشر “الاتحاد العقارية” بقيمة 1.8 %، وهذا يعني ارتفاع في سوق المال الإماراتي خلال أعماله السوقية ليوم الأحد.

ولم تكن المؤشرات العربية باكملها عاشت حالة من الارتفاع، إلا أن مؤشر البحرين خلال أعمال السوق البحريني ليوم الأحد فقد 0.3&، ليسجل 1493 نقطة مع تراجع أربعة أسهم قيادية، ونزل مؤشر الكويت 0.4 في المائة إلى 6101 نقطة، فيما ارتفع مؤشر مسقط 0.3 %، مسجلا 3651 نقطة، وعن قطاع الصناعة شهد تحسب بـ0.8 %، مع صدارة “حديد الجزيرة” للرابحين بنحو 5.69 %، “الخليج للكيماويات” 2.02 %.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.