بعد توقف كبير.. عودة الطيران المدني بين مصر والكويت

yaman
2020-12-14T11:02:35+03:00
اخبار الاقتصاد
بعد توقف كبير.. عودة الطيران المدني بين مصر والكويت
طيران الكويت

عادت خطوط الطيران الكويتية إلى مصر مرة أخرى، وهذا عقب التوقف لفترة كبيرة، خلال أزمة فيروس كورونا المستجد بداية من شهر 4 الماضي، حيث كانت أعداد الإصابات بفيروس كورونا في تزايد مستمر في الكثير من الدول العربية، وهذا خلال فترات الإغلاق بجانب تعليق الطيران بين الكويت ومصر والكثير من دول العالم.

وشدد المتحدث الرسمي باسم الإدارة العامة للطيران المدني بالكويت، على أن المسئولين أبلغوا شركة مصر للطيران والخطوط الجوية الكويتية وطيران الجزيرة، بأن تم فتح خطوط الطيران بين الكويت ومصر، وأنها ستسمح لشركات الطيران الراغبة في استئناف الرحلات من الكويت إلى مصر، وكان هذا عقب فترة من التوقف الكامل في خطوط الطيران بين البلدان.

وأكد أن هذا القرار سيسهل كثيرًا على المصريين في الكويت والكويتيين في مصر للعودة لبلادهم عن طريق الطيران المباشر بين البلدين بعد فترة من التوقف طالت لفترة كبيرة، مشددًا على أنه سيتم اتخاذ إجراءات احترازية للحماية من الفيروس بطريقة كبيرة، وستعلن الإدارة عن الموعد المحدد لبدء هذه الرحلات مرة أخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.