“رانر” تنضم لـ”فيديكس” بهدف تطوير التجارة الإلكترونية

yaman
اخبار الاقتصاد
“رانر” تنضم لـ”فيديكس” بهدف تطوير التجارة الإلكترونية
فيديكس

انضمت شركة التجارة الإلكترونية وخدمات التوزيع “شوب رانر”، وهي شركة التجارة الإلكترونية الأمريكية، لمجموعة “فيديكس جروب” الأمريكية العملاقة لخدمات توصيل البريد السريع والطرود، ولم تفصح الرشكة إلى الآن عن قيمة العملية المالية، وتهدف “فيديكس” من رواء الصفقة، إلى توسيع نطاق خدماتها في مجال التجارة الإلكترونية على مستوى العالم، بجانب ربط خدمات توصيل البريد السريع بالتجارة الإلكترونية، والتي تعد صفقة جيدة للمجموعة إلى حدًا ما.

ستتم عملية الاستحواذ من قبل شركة البريد السريع “فيديكس جروب” مع شركة “رانر”، مع نهاية العام الجاري 2020، وتنتظر المجموعة موافقة الجهات التنظيمية الأمريكية، حتى تتم عملية الدمج للشركتين، وصرح مسئولين بمجموعة “فيديكس” الأمريكية، بأن هناك التزام من قبل العاملين بـ”فيديكس” على توسيع نطاق منصة شوب رانر.

ويُذكر أن عملية الدمج لا تكون بشكل صوري، إذ إنه سيكون هناك دمج لـ”رانر” مع “فيديكس” في العمليات العالمية في مجال الذكاء الرقمي، ويهدف هذا الدمج في مجال الذكاء الرقمي للاستفادة من “رانر” وتطوير إمكانيات جديدة في مجال التجارية الإلكترونية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.