أضخم مطار في لندن يُغلق مبنى بسبب هبوط في أعداد المسافرين

yaman
اخبار الاقتصاد
أضخم مطار في لندن يُغلق مبنى بسبب هبوط في أعداد المسافرين
المطارات

في ظل تداعيات فيروس كورونا على الانتقال الحر بين البلاد، وتسببت هذه التداعيات في وقف الطيران بين كثير من دول، وجاءت هذه القرارت خلال فترات انتشار الأوبئة حول العالم، لكي يكون هذا القرار لحماية مواطنيها من فيروس كورونا، وفي الوقت السابق أعلنت الكثير من الدول والكثير من المطاارات العالمية إغلاق بعض صالات الاستقبال.

وأعلن أحد مطارات لندن، أنه وبسبب قله الطلب على السفر خلال الفترة الحالية، فانه قرر غلق المبنى رقم 4 في المطار بداية من شهر 12 حتى نهاية عام 2021 المقبل، وجاء اتخاذ هذا القرار من قبل إدارة المطار بسبب الهبوط الكبير في أعداد المسافرين خلال الفترة الحالية بسبب أزمة كورونا.

ويُذكر أن انخفض عدد الركاب في المطار بلندن “هيثرو” وصل نسبته لـ88%، وجاء هذا الانخفاض خلال شهر نوفمبر الماضي، بسبب الأزمة الناجمة عن فيروس كورونا، والقيود على السفر والإغلاق العام في إنجلترا للمرة الثانية هذا العام، عقب زيادة أعداد الإصابات بفيروس كورونا خلال الموجة الأولى والتي تسبب في قيود بداية هذا العام، والثانية في الفترة الأخيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.