أسعار العملات في السعودية اليوم الخميس.. الدولار بـ3.75 ريال

yaman
اخبار الاقتصاد
أسعار العملات في السعودية اليوم الخميس.. الدولار بـ3.75 ريال
العملات

شهدت الساعات القليلة الماضية، وخلال التداولات المالية اليوم الجمعة، الموافق 11 من شهر ديسمبر، هبوط في العملات على حساب الاخرى، حيث كانت الأيام السابقة بها الكثير من الهبوط في أسعار العملات الأجنبية، وكان يحلق اليورو بالأكثر هبوطًا خلال تعاملات الأسبوع الماضي، كما أن الجنية الاسترليني هو الأخر زاد هبوط سعره خلال الاوقات الأخيرة.

وشدد البعض على أن هبوط أسعار العملات الأجنبية، والتبادين في أسعار باقي العملات، جاء بسبب الأزمة التاريخية التي سببتها أزمة فيروس كورونا خلال الأوقات الماضية، حيث إن الاقتصاديات العالم واجهت حالة من الركود خلال فترات الإغلاق الأخيرة، كأحد تداعيات الحماية من فيروس كورونا المستجد.

ووصل سعر الدولار الأمريكي في مواجهة الريال السعودي، أي أن 1 دولار أمريكي بلغ نحو 3.75 ريال سعودي، كما أن الجنية الاسترليني 4.96 ريال سعودي، فيما كان واحد يورو يعادل الـ4.55 ريال سعودي، فيما كان واحد دولار كندي يساوي الـ2.94 ريال سعودي، كما ان الدولار الاسترالي وصل لـ2.83 ريال سعودي، وواحد جنيه مصري كان يعادل 0.24 ريال سعودي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.