تراجع أسعار الذهب في السعودية اليوم الخميس

yaman
اخبار الاقتصاد
تراجع أسعار الذهب في السعودية اليوم الخميس
الذهب

نقدم لكم أسعار الذهب اليوم الخميس، في المملكة العربية السعودية، إذ إن أسعار الذهب تراجعت خلال الساعات القليلة الماضية، وشدد البعض بان هذا التراجع جاء بفعل تراجع المعدن الثمين عالميًا، وعقب تطورات مشجعة للقاح فيروس كورونا، بعد أن أعلنت بعض الشركات عن انتاج لقاحات ضد كورونا مع نهاية العام 2020، وهذا يتسبب في تحرر المستثمرين للاستثمار في باقي الاقتصاديات حول العالم.

وشهدت نسبة التراجعت التي حققها الذهب خلال التعاملات السوقية اليوم الخميس، ما يقارب الـ2%، رغم هذا التراجع إلا أن هناك تعزيز لآمال الاقتصاد بفضل انتاج لقاحات لكورونا، وسنعرض خلال الأسطر القادمة أسعار الذهب خلال التعاملات اليوم الخميس:

ــ عيار 24 من الذهب وصل لـ221 ريالا، مقابل 225.49 خلال التعاملات السوقية للذهب يوم أمس الأربعاء

ــ ووصل سعر عيار 21 من الذهب، والذي يعتبر الاكثر مبيعًا وتداول في الأسواق داخل المملكة السعودية، بلغ 193.37 ريال، بمعدل تراجع 4 ريال عن اليوم السابق

ــ وسعر جرام الذهب عيار 18 بـ165.75 ريال، بمعدل هبوط 3.5 ريال عن اليوم السابق، فيما جاء سعر الذهب عيار 14 بـ128 ريال بمعدل هبوط عن اليوم السابق وصل لـ2.70 ريال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.