إعفاء 103 دول من تأشيرات عمان.. رحلة 10 أيام في فندق عماني

yaman
اخبار الاقتصاد
إعفاء 103 دول من تأشيرات عمان.. رحلة 10 أيام في فندق عماني
تأشيرة عمان

أعلنت السلطات العمانية، عن بعض القرارات التي اتخذتها لتسهيل عملية السياحة في عمان، من خلال بعض الحزم التي أتخذتها الشرطة العمانية، وكان قطاع السياحة هو الأكثر تاثرًا من الأزمة التاريخية الناجمة عن فيروس كورونا، وبالأخص خلال فترات الإغلاق التي شددتها الدولة لحماية مواطنيها من فيروس كورونا، بداية من شهر يناير 2020.

وأعفت سلطنة عمان، مواطنين 103 دولة للدخول لدولة عمان، من خلال عدد من القرارات، إذ إن عمان ستعفي خلال الفترة المقبلة رعايا 103 دولة من الحاجة إلى تأشيرة إلى دخول سلطنة عمان، وهذه التأشيرة التي تحدثتها عنها عمان ستسمح بدخول بجانب الإقامة لمدة عشرة ايام، وتأتي هذه القرارات في خطوة لدعم قطاع السياحة عقب التأثر الكبير خلال الفترات السابقة.

وقد غردت شرطة سلطنة عمان، عبر حسابها عبر “تويتر”، وشددت على انه يجب ان يكون لدى الزائرين حجز فندقي مؤكد وتأمين صحي وتذكرة عودة، وهذه ضوابط وشروط لحماية سلطنة عمان، وعقبت الشرطة أن عملية منح التأشيرات السياحية للزائرين في رحلات تنظمها الفنادق العمانية في خطوة لزيادة الإقبال على قطاع السياحة في عمان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.