صعود في أسهم الإمارات خلال تعاملات اليوم.. دبي المالي ربح 2.64 نقطة

yaman
اخبار الاقتصاد
صعود في أسهم الإمارات خلال تعاملات اليوم.. دبي المالي ربح 2.64 نقطة
البورصة

بدأت سوق المال الإمارات اليوم الخميس، في شبه حالة من الارتفاع الجماعي، وجاء هذا الارتفاع عقب الاحتفال باليوم الوطني للإمارات، وارتفعت المؤشرات الإمارتية بشكل جماعي، خلال التعاملات المالية صباح اليوم الخميس، وجاء هذا بعد أن كانت حققت الأسواق المالية الاماراتية ارتقاء كبير في الأسهم والمؤشرات أمس الأربعاء.

وشهدت الأسهم الإماراتية ارتفاع في أسعارها، بعد أن بدأت تعاملات جلسة اليوم الخميس في الصباح، وارتفع سوق دبي المالي وصل خلال التعاملات اليومية إلى مستوى بـ2542.27 نقطًا، رابحًا خلال التعاملات اليومية 2.64 نقطة، إذ إن دبي المالي أجراء تعاملات بحجم 71.96 مليون سهم، وجاءت قيم هذه التعاملات اليوم بقيمة 32.70 مليون درهم إلى الآن، وكان ارتفع سوق دبي المالي أمس بنحو 0.28% بربحية 7.23 نقطة.

وارتفع سوق أبوظبي المالي خلال التعاملات الصباحية اليوم الخميس، بنسبة 0.16%، من خلال تداول لـ14.76 مليون سهم، وجاءت قيم هذه التداولات بـ79.83 مليون درهم، وكان صعد أمنس سوق ابوظبي المالي بنحو 0.29%، من خلال تداول 145.33 مليون سهم، بقيمة 454.12 مليون درهم، أمس الأربعاء خلال رابع جلسات ديسمبر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.