“نستله” تستفد من أزمة كورونا.. 90% من الإيردات من الاستهلاك المنزلي

yaman
اخبار الاقتصاد
“نستله” تستفد من أزمة كورونا.. 90% من الإيردات من الاستهلاك المنزلي
شركة نستله

استفادت شركة نستله، من تداعيات الأزمة التاريخية التي تعرضت لها العالم، خلال أزمة فيروس كورونا، والذي تعرض لها البشرية في العام الماضي 2020، وتسببت ازمة كورونا في العديد من التأزمات الاقتصادية حول العالم، وكان تداعياتها تسببت في العديد من عمليات الإغلاق، لكن شركة نستلة هي أكثر المستفادين من الازمة التي يعيشها الآن، إذ أن مبيعاتها تنامت بشكل كبير خلال العام الحالي.

وشدد الرئيس التنفيذ لشركة نستله، مارك شنايدر، على أنه متوفع من الشركة أن تحقق مبيعات تأتي متوسط مبيعاتها هذا العام بنفس وتيرة المبيعات العام الماضي، وجاء ذلك خلال حوار “شنايدر” في أحد البرامج المُذاعة عبر شاشة التلفزيون السويسري.

وأكد رئيس الشركة، أن نحو 90% من الإيردات التي حققتها الشركة خلال هذا العام حققت من خلال الاستهلاك المنزلي لمنتجاتها، ويعتبر أنها هذا استفادة كبيرة من إجراءات الإغلاق والتباعد الاجتماعي، مشددًا أنه رغم هذا النمو إلى أنه في ركود عالمي ويستمر حتى 2021، حيث إن تأثيرات أزمة فيروس كورونا ستستمر خلال الفترات المقبلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.