تعليق مثير من كهربا على الفوز بكأس مصر على حساب طلائع الجيش

yaman
اخبار الرياضة
تعليق مثير من كهربا على الفوز بكأس مصر على حساب طلائع الجيش
كهربا

أعرب اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي عن سعادته الكبيرة بتحقيق الفوز ببطولة كأس مصر على حساب نادي طلائع الجيش في واحدة من المباريات المثيرة بين الفريقين، والتي شهدت إثارة كبيرة، حيث وصلت المباراة لركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق، وانتهاء الأشواط الإضافية بالتعادل أيضا.

وكان محمود عبد المنعم كهربا هو صاحب هدف النادي الأهلي في النهائي، ألا أن ناصر منسي نجح في تسجيل التعادل لصالح نادي طلائع الجيش في الأوقات الأخيرة من عمر الشوط الثاني، لتنتقل المباراة إلى ركلات الترجيح، وينجح النادي الأهلي في حسمها لصالحه، في ظل تألق محمد الشناوي حارس الفريق، والذي نجح في التصدي لركلتي جزاء حسموا اللقاء لصالح الأهلي ليتوج بالبطولة الثالثة.

وغرد محمود عبد المنعم كهربا من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر” معربًا عن سعادته بالفوز بكأس مصر، حيث نشر صورة له مع الكأس معلقًا على الصورة: “مش معقول كل اسبوع بطوله اروع من ال قبلها نى نى نى”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.