اللجنة الخماسية: لن نلغي أو نؤجل الدوري .. وستاد القاهرة جاهز بحلول منتصف يناير

yaman
اخبار الرياضة
اللجنة الخماسية: لن نلغي أو نؤجل الدوري .. وستاد القاهرة جاهز بحلول منتصف يناير
مازن مرزوق

قال مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات باللجنة الخماسية المؤقتة، إن اللجنة لا تنوي إلغاء أو تأجيل بطولة الدوري العام، التي من المقرر لها أن تنطلق في 11 ديسمبر الجاري، مشددًا على أنها اجتمعت بكل الأندية وجرى التباحث حول الأمور كافة المتعلقة بالمسابقة، وأنها حصلت على وعد من إدارة ستاد القاهرة لكي لعب الزمالك مبارياته عليه بعدما تنتهي الإصلاحات في منتصف الشهر القادم.

وأضاف مرزوق خلال تصريحات إذاعية عبر أثير راديو “أون سبورت”: “احتمال كبير أن يلعب محمد صلاح نجم ليفربول معنا في الأولمبياد، فهل سيضطر فريقه إلى تأجيل المباريات من أجله؟ لا بالطبع، هذا سيحدث والمسابقة ستستمر، أما النسبة إلى البطولات العربية فنحن ننتظر التعليمات الجديدة والإسماعيلي سيلعب مباراة يوم 11 يناير، وعلى الأغلب ستُلعب المباراة النهائية في يوم 18 من نفس الشهر”.

وحول موعد السوبر المصري بين الأهلي وطلائع الجيش، قال: “لم يجرى تحديده لأن البطولة على وشك الانطلاق، ومن ثم فإنه من الصعب وقف المسابقة أو تأجيل المباريات فيها مع البداية، وسنقوم بعقد اجتماع مع الشركة الراعية لتحديد موعد ومكان المباراة، وبالنسبة إلى السوبر الإفريقي، فلم يبلغنا الاتحاد الإفريقي أي شيء حوله حتى الآن”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.