الأهلي يكشف موقفه من خوض كأس مصر بدون الدوليين

yaman
اخبار الرياضة
الأهلي يكشف موقفه من خوض كأس مصر بدون الدوليين
الأهلي

كشف النادي الأهلي عن موقفه من خوض بطولة كأس مصر خلال الموسم المقبل بدون الدوليين، في ظل الاهتمام الكبير من قبل النادي الأهلي بالعمل على حصد البطولات، خاصة بعدما نجح الفريق على مدار الفترة الماضية بحصد ثلاثة بطولات فضلا عن تواجد الفريق في منافسة على بطولتين آخرين وهم كل من بطولة السوبر الأفريقي والسوبر المصري أيضا.

ويعش النادي الأهلي في الوقت الحالي واحدة من أفضل حالاته وفتراته، خاصة أن الفريق في الفترة الحالية قد تمكن من تحقيق فوزًا هاما على حساب كل من نادي الزمالك ونادي طلائع الجيش، ومن خلال الانتصارين، تمكن الفريق من الفوز ببطولتي دوري أبطال أفريقيا وبطولة كأس مصر، وسط احتفالات كبيرة من جماهير النادي الأهلي.

وعن إمكانية خوض النادي الأهلي كأس مصر المقبل بدون الدوليين، بحسب ما تم الاقتراح من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم، كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي إن هذا الأمر سيعود بالتأكيد إلى بيتسو موسيماني المدير الفني لصفوف النادي الأهلي، وهو من سيحسمه الفترة المقبلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.