أول تعليق من سولشاير على خروج مانشستر يونايتد من دوري الأبطال

yaman
اخبار الرياضة
أول تعليق من سولشاير على خروج مانشستر يونايتد من دوري الأبطال
سولشاير

أعرب أولي جونار سولشاير، المدير الفني لصفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن حزنه الشديد لخروج فريقه من دوري أبطال أوروبا، بعد توديع مجموعته والفشل في الصعود إلى الدور المقبل من بطولة دوري أبطال أوروبا، وسط حالة من الغضب الكبيرة من جماهير الشياطين الحمر من الهزيمة التي تلقاها الفريق مؤخرًا.

وكان نادي مانشستر يونايتد قد تلقى هزيمة كبيرة أمام نادي لايبزيج الألماني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، في واحدة من المباريات المثيرة بين الفريقين، والتي انتهت بفوز النادي الالماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في واحدة من المباريات التي كان فيها الشياطين الجمر قريبين جدًا من العودة في اللقاء بشكل كبير.

وقال سولشاير في تعليقه على الهزيمة بعد المباراة: “لم نكن محظوظين على الإطلاق، وكان من الصعب العودة وتسجيل ثلاثة أهداف، الأمر كان صعبًا للغاية، ولم نكن جيدين أيضا بما يكفي لتحقيق الفوز، ولا استطيع التقليل من جهود اللاعبين، لقد قدموا ما لديهم من أجل تحقيق الانتصار، والخسارة واردة في كرة القدم”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.