جريزمان: علينا تحمل لوم الجماهير لم نقدم شيء أمام يوفنتوس

yaman
اخبار الرياضة
جريزمان: علينا تحمل لوم الجماهير لم نقدم شيء أمام يوفنتوس
جريزمان

أكد النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب نادي برشلونة الإسباني أن فريقه لم يظهر بالشكل الجيد أمام نادي يوفنتوس الإيطالي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، في واحدة من المباريات المثيرة بين الفريقين، والتي نجح نادي يوفنتوس في الفوز بها وسط أداء متميز على حساب نادي برشلونة.

ووقع نادي برشلونة في فخ الهزيمة أمام نادي يوفنتوس بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة جمعت بين الفريقين على ملعب نادي برشلونة كامب نو، وسط حالة من الغضب الكبيرة  من جماهير نادي برشلونة، بسبب الهزيمة من يوفنتوس، وبالتحديد من كريستيانو رونالدو، العدو اللدود للجماهير خاصة حينما كان لاعبًا في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني.

وقال جريزمان خلال تصريحات عقب المباراة إن فريقه لم يظهر بالشكل المثالي، وفقد كل شيء أمام نادي يوفنتوس، حيث إنه يرى أن فريقه لم يقدم أي شيء مما كان يجب تقديمه أمام نادي يوفنتوس، وبالتالي يجب على اللاعبين أن تتحمل انتقادات ولوم الجماهير لهم، لأنهم من يلعبون ومسؤولون عن إسعاد الجماهير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.