حسين الشحات: سأخضع إلى جراحة في إصبع قدمي الكبير.. وزوج أمي دعمني بعد وفاة والدي

yaman
2020-12-09T02:35:35+03:00
اخبار الرياضة
حسين الشحات: سأخضع إلى جراحة في إصبع قدمي الكبير.. وزوج أمي دعمني بعد وفاة والدي
حسين الشحات

قال حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، إنه يعاني من إصابة تحتاج إلى التدخل الجراحي، مشيرًا إلى أنه سيتنظم في التدريبات حتى يجرى هذه الجراحة، مشيرًا إلى أنه غاب عن مران الفريق بالأمس، لأنه يعاني من إصابة على مستوى إصبع القدم الكبير.

وأضاف الشحات خلال حواره عبر شاشة “أون تايم سبورتس”، خلال حديثه عن بداية مسيرته، أن والده توفى عندما كان في السادسة من عمره، وبالتالي فإنه لم يره، وعاش حياة صعبة لكن زوج والدته عامله كأب، ودعمه إذ كان مدربًا في نادي مدينة نصر، وبالتالي فإنه كان يدربه مع من هم أكبر سنا منه إلى أن بدأ مع فريق يفوقه في المرحلة العمرية واستطاع أن يجاريهم في اللعب.

وتابع، أنه كان دائمًا يحلم باللعب في الأهلي والاحتراف، وأنه حقق الأمرين الذين طالما حلم بهما، إذ كان يعمل في محطة بنزين، وأدى تدريباته وذهب للعمل لكي يحصل على قوت يومه وينفق على والدته، حتى ذهب إلى اختبارات الأهلي عندما كان في الرابعة عشرة من عمره، إذ كان ينجح في الاختبارات لكنه لم يقيد لكونه مقيدا في النادي الذي يدربه زوج والدته، إذ كانت الإدارة تغالي في طلباتها المادية من أي نادٍ كان يريد الحصول على خدماته، وهو ما جعل الأندية تصرف النظر عن التعاقد معه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.