فييري يتوقع رحيل إريكسين عن إنتر ميلام في يناير

yaman
اخبار الرياضة
فييري يتوقع رحيل إريكسين عن إنتر ميلام في يناير
إريكسين

توقع بوبو فييري مهاجم منتخب إيطاليا الأسبق، أن يغادر الدولي الدنماركي كريستيان إريكسن صفوف إنتر ميلان في نافذة الانتقالات الشتوية القادمة، بسبب توتر العلاقة بينه ومدربه أنطونيو كونتي وعدم اللعب مشاركته بانتظام منذ مطلع هذا الموسم، إذ خرج من حساباته بشكل كامل.

وقال فييري -47 عاما- خلال تصريحات لصحيفة “لاجازيتا” الإيطالية، ان أنطونيو كونتي يجب عليه الاهتمام بكريستيان إريكسن بشكل أكبر، مشيرًا إلى أنه لاعب رائع ويمكنه أن يضيف الكثير للإنتر، وأوضح أنه سيغادر الفريق في يناير، وبخاصة أن المدرب هو من يتابعه في التمرين، ومن ثم فهو الأقدر في الحكم على مستواه الفني.

وحول الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا، قال فييري: “المشكلة تكمن في بيرلو، ولا أرى أن أي أحد يمكنه حلها إلا همو، فيجب أن يجد مكانا مناسبا لباولو، حيث أنه يطبق طرق لعب كثيرة ومختلفة، لأن إدارة يوفنتوس اختارته، ما يعني أنها واثقة من الأفكار التي يريد أن يطبقها، لكن حان الوقت لكي ينقلها إلى اللاعبينة لكي يستمر الفريق في حصد الألقاب”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.