بينهم ميسي ورونالدو وتشافي .. فرانس فوتبول تختار فريق الأحلام

yaman
اخبار الرياضة
بينهم ميسي ورونالدو وتشافي .. فرانس فوتبول تختار فريق الأحلام
رونالدو وميسي

أعلنت مجلة “فرانس فوتبول” العالمية، عن التشكيل الأفضل في كرة القدم على مدار التاريخ وفقًا لاختيارات الصحفيين، الذين بلغ عددهم 140 صحفيًا من شتى أنحاء العالم اشتركوا في عملية التصويت، لاختيار أفضل لاعب في التاريخ، وذلك بعدما ضمت القائمة الأولية نحو 110 لاعبًا.

ولم يقتصر التشكيل على لاعبي هذا الجيل فقط، لكنه ضم خيرة اللاعبين من حقب مختلفة، كما جرى استبعاد لاعبين كبار على غرار مانويل نوير وإدوين فان دير سار وبيتر شمايكل ومانفرد كالتز وبيرتي فوجتس وليليان تورام وفرانكو باريزي وفرانكو باريزي وبوبي مور وروبرتو كارلوس ورود كرول وكلارينس سيدورف وريكارد وبيرلو وجوارديولا وتيجانا وجيرارد وبلاتيني وزيدان وبوشكاش وبوبي تشارلتون وفرانشيسكو توتي وزيكو وإنيستا.

وجاء التشكيل كالتالي، في حراسة المرمي ليف ياشين حارس مرمى الاتحاد السويفيتي الفائز بالكرة الذهبية في عام 1963، وذلك في خطة اللعب “3-5-2″، حيث كان المدافعون الثلاث هو كافو وبيكنباور ومالديني، وتكون خط الوسط من مارادونا، تشافي، ماتيوس، بيليه، أما احتل كل من ميسي، الظاهرة رونالدو، وكريستيانو رونالدو خط الهجوم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.